3 استراتيجيات الروليت للمبتدئين

هل الروليت حفرة من المال أم كنز؟ اللعبة كلها حمراء ، سوداء ، خضراء ، معدنية وسلسة. البعض قد يطلق عليه حتى المنومة.

إلى جانب الفضلات ، لعبة البلاك جاك والقمار ، تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شعبية في الكازينو. لقد فتنت هذه اللعبة البسيطة للفيزياء وفرصة اللاعبين لأكثر من 200 عام.

إذا كنت جديدًا في اللعبة ، فلدينا بعض الاستراتيجيات لك. يعتمد معظمهم على فهم أفضل للعبة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بها أكثر. أعتقد اعتقادا راسخا أن فهم اللعبة التي تلعبها هو الخطوة الأولى للحصول على المتعة.

ولكن قبل الدخول في النصائح ، اسمحوا لي أن أذكرك بأهم شيء حول لعبة الروليت وجميع ألعاب الكازينو الأخرى:

المنزل لديه ميزة رياضية على اللاعب.

وهذا ما يسمى حافة المنزل. انقر على هذا الرابط للحصول على شرح تفصيلي لماهية الحافة وكيف يتم فصل اللاعبين وأموالهم.

خلاصة القول هي أنه لا يوجد نظام أو استراتيجية مراهنة تمنحك ميزة على الروليت. قد تكون محظوظًا وتربح على المدى القصير ، ولكن هذا مثال على الانحراف المعياري. إذا لعبت لعبة على حافة المنزل لفترة كافية ، فستفلس في النهاية. هذه هي الطريقة التي تعمل الرياضيات.

ومع ذلك ، إليك النصائح الإستراتيجية للمبتدئين التي وعدتك بها:

1. تعلم اللعب.

في الأفلام ، وفي الرسوم الكاريكاتورية ، على البرامج التلفزيونية ، حيث يحيط رجل بأشخاص على طاولة مليئة بالأرقام وفي النهاية يضع رجل آخر ، وهو تاجر ، كرة معدنية صغيرة بأسلاك حمراء وسوداء – وأحيانًا عجلة خضراء؟

هذه هي الطريقة التي يعمل:

عجلة الغزل لديها 37 أو 38 جيوب. تنتهي الكرة المعدنية التي تدور حول حافة العجلة في أحد هذه الجيوب. يمكنك المراهنة على الجيب الذي ينتهي به الأمر ، وإذا كنت على حق ، فستحصل على المال. إذا قمت بخطأ ما ، فستفقد رهانك.

تتحول العجلة في اتجاه واحد. تتحرك الكرة في الاتجاه الآخر. 18 من أكياس حمراء اللون. 18 أسود. 1 أو 2 أخضر ، وهذا يتوقف على ما إذا كنت تلعب لعبة على الطراز الأوروبي أو الأمريكي. نصف الأرقام غريبة. نصف.

يمكنك الرهان على عدد معين والحصول على 35-1 دفع تعويضات إذا فزت. إذا نظرت عن كثب ، سترى أن هذا ليس رهان رصيد. هناك 37 أو 38 جيوب ، لذلك يجب أن يدفع الرهان 36 إلى 1 أو 37 إلى 1 لكسر.

يوجد أيضًا ترتيب محدد بحيث لا تراهن من الدور. على سبيل المثال ، إذا أعلن التاجر “المزيد من الرهانات” ، فلن يكون هناك المزيد من الرهانات. وتكون اللعبة صالحة فقط إذا كانت الكرة تجعل 3 لفات على عجلة الغزل.

بمجرد تحديد الرقم الفائز والألوان الفائزة ، يضع الوكيل سيارة على الطاولة. مرة واحدة على الطاولة ، لا يمكن لأي لاعب وضع الرهانات أو جمعها أو دفعها. ثم يقوم فريق المسح بمسح الرهانات المفقودة ويحسب ربح الرهانات المتبقية الباقية.

يمكنك وضع العديد من الرهانات على النتيجة النهائية كما تريد. في الطرف التالي ، سأذهب إلى الخيارات المتاحة وحافة المنزل.

2. تعلم الرياضيات وراء اللعبة.

تحتوي عجلة الروليت الأمريكية على 38 فتحة: 1-36 والأرقام 0 و 00. هكذا تعمل المدفوعات:

بالنسبة للرهانات المباشرة ، أي ح. اخترت رقمًا معينًا ، فزت بـ 35 إلى 1. ومع ذلك ، فإن فرص الفوز هي 37 إلى 1.

تربح رهانات الأعمدة (أي رقم في العمود العمودي) 2 إلى 1. ومع ذلك ، فإن فرصك في الفوز أعلى قليلاً لأنك تخسر إذا هبطت الكرة في 0 أو 00. وهناك 12 رقمًا يمكن أن تفوز و 26 يمكن أن تخسر. إنه من 13 إلى 6 أو 2.17 إلى 1.

الرهان على اثنتي عشرة (1-12 ، 13-24 ، 25-36) يمنح فرصتين إلى الفوز. احتمالات فوزك في هذا الرهان هي أيضًا من 2.17 إلى 1.

الرهان فقط على أحمر أو أسود. 1-18 أو 19-36 ؛ أو حتى أو من الغريب أن تربح دفعة نقدية. ومع ذلك ، فإن احتمالات الفوز في هذا الرهان تتراوح من 20 إلى 18 أو 10 إلى 9. هذه احتمالات من 1.11 إلى 1.

في كل هذه الرهانات ، يمكن التعبير عن حافة المنزل كنسبة مئوية. وينطبق الشيء نفسه على كل من هذه الرهانات: 5.26 ٪