البطاقات الأساسية واستراتيجية البلاك جاك في لعبة البلاك جاك الحية

نظرًا لأنه لا يمكنك تعلم المشي حتى تتعلم المشي ، فهناك شيئان آخران عليك القيام به قبل محاولة حساب البطاقات. أول شيء يجب على لاعب البلاك جاك القيام به هو التعرف على القواعد. نعم ، نعم ، أنت تعلم أن هدفك هو الاقتراب من 21 عامًا دون تجاوزه ، ويجب أن يكون لديك يد أقوى من الوكيل. ولكن هذا ليس كل شيء. هناك ميزات أخرى لمتغير اللعبة الذي اخترته ، ويجب عليك الانتباه إليه أيضًا. كم عدد الطوابق الموجودة في الحذاء؟ هل سيكون التاجر على برنامج ناعم 17؟ هل هناك رهانات جانبية؟ هل الخصم خيار؟ تافهة كما قد تبدو لك هذه القواعد ، فهي تحدث فرقًا كبيرًا من حيث حافة المنزل أو فرصك في الفوز. بمجرد إتقان أساسيات متغير اللعبة ، يمكنك تحسين اللعبة باستخدام خطة استراتيجية. هذه متوفرة عبر الإنترنت ، لكن لا تفترض أن الرسم التخطيطي كافٍ.

تأكد من العثور على جدول إستراتيجية لمتغير اللعبة الخاص بك والذي يأخذ في الاعتبار مطور البرامج وكذلك جميع القواعد الأساسية التي سبق ذكرها ، مثل عدد الطوابق وقواعد التاجر واللاعب. إذا وجدت واحدة تلائم لعبتك بشكل مثالي وتتابعها حتى حرف ت ، فستقدم خدمة رائعة بنفسك. كيفية استخدام بطاقة استراتيجية من 4 خطوات:

تأكد من حصولك على اللوحة المناسبة للعبة التي ستلعبها. افترض أنك تلعب = لعب التكنولوجيا العربية لعبة ورق.

انظر إلى البطاقات الخاصة بك. افترض أن لديك بطاقة مفتوحة و 4. وهذا يعني أن قيمة يدك هي 14.

، انظر إلى بطاقة البائع لتقرر ما إذا كنت ستضرب أم تبقى. إذا كانت بطاقتها بين 2 و 6 ، فيجب أن تتوقف ، ولكن إذا كانت تبلغ من العمر 7 سنوات أو أكثر ، فيجب عليك الضغط عليها.

كرر العملية إذا لزم الأمر ، أنا. ح. إذا كانت يدك الأصلية ذات قيمة ضئيلة ، على سبيل المثال 7 ، وقمت برسم بطاقة ضعيفة ثالثة ، على سبيل المثال 5 ، تحتاج إلى التحقق مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى ضرب أو الاستيقاظ.