أساسيات ماكينات القمار التي يجب أن تعرفها

قبل أن تلعب آلة سلوت جديدة بأموال حقيقية ، تعلمها باستخدام وضع اللعبة المجاني. افهم كيف تعمل جميع الرموز ، وما إذا كانت هناك جولة مكافأة وكيف تعمل المكافأة وكيف تدفع الآلة.

كل ماكينات القمار تتكون من سلسلة من بكرات. عدد البكرات دائمًا غريب على الأجهزة التي تحتوي على ثلاثة أو خمسة أو سبعة أو حتى تسعة بكرات. كل لفائف لها رموز مختلفة. تكسب المال عندما تتوقف البكرات عن الدوران بعد الدوران لإنشاء تركيبة رابحة على حساب واحد أو أكثر.

يتكون خط الدفع لآلة القمار من صفوف تعبر بكرات من اليسار إلى اليمين. يمكن أن تتكون خطوط الدفع من رموز كلها على نفس الخط ، أو يمكن أن تكون على خطوط تتقلب عبر بكرات. الآلات لديها واحد إلى أكثر من 50 خطوط الدفع.

ترتبط الرموز الموجودة على جهاز القمار ، والتي تشكل أساسًا مجموعة من الصور الفائزة على جدول الرواتب ، إلى حد ما بموضوع الجهاز. على سبيل المثال ، تحتوي الآلة ذات سمة فيلم المغامرة على شخصيات وصور أخرى من ذلك الفيلم ، بينما تحتوي الآلة الرياضية على صور مرتبطة بموضوع الرياضة المعنية.

بعض الرموز لها خصائص معينة وتشمل رموز تدور ، مبعثر ، مهرج ، ورموز مكافأة مجانية. غالبًا ما تقدم الآلات عددًا من الدورات الحرة عندما يظهر رمزان أو ثلاثة من رموز الدوران المجانية المحددة على لف. تستخدم الرموز العامة لاستكمال خطوط الدفع لأنها يمكن أن تصبح أي رمز آخر مرتبط بجدول الدفع.

عادةً ما ترسل رموز المكافآت إلى جولة المكافآت ويمكن أن تشتت التشتيت بطرق مختلفة. غالبًا ما يؤثر التشتت على بداية تدور المكافآت أو قدرتك على الفوز يدور مجانًا.

قبل تشغيل آلة القمار ، اقرأ جدول الأجور المرتبط بها ، والذي يوضح مجموعة الرموز التي ستأخذك إلى جولة المكافآت ، أو توليفة مختلطة ، أو تربح يدور مجانًا. يعلمك أيضًا بالمبلغ الذي فزت به في جولة معينة ، اعتمادًا على مجموعة الرموز ومقدار رهانك.